Search This Blog

Tuesday, February 16, 2010

We Are The World

بين اليوم و الامس اغنية
we are the world
تتغير الاصوات و الرساله وحده
لكن السؤال هل الاغنية اعادوا غنائها عشان هايتي ام لمرور 25 سنه ام لتخليد ذكرى مايكل جاكسون ؟؟؟

عموما الاغنيتين يستحقون المشاهده و لو ان القديمه احلى و الجديديه فيها اصوات اعشقها
اخخخ لو اقدر احط مغنين من هني و هني عشان اسوي
my version of we are the world

enjoy the show !!!

Michael Jackson We Are The World

">

WE ARE THE WORLD 25TH ANNIVERSARY TRIBUTE TO HAITI

">

3 comments:

aL-NooR . said...

انا من احب الاغاني لي
we are the world
ما اذكر جم مرة سامعتها
:)

بس الحين اليوتيوب ما يشتغل عندي
:(

later cuz i really wanna listen to the new version :)

*****************

Anonymous said...

توني اطيح على ur blogger
خوش شغل
انا عجبني الثاني فيه رومانسية ودفء
لدرجة اني تمنيت الحين اهد الدوام واروح اشتغل مع UN

Goalzalez said...

aL-NooR

بيني و بينج احسن انج ما تحبين الاغاني الله يبعدنا عنها

اشو انا بالدوام اليوتيوب شغاااال

Anonymous

شكرا على المشاركة بس انا اشوف الاولى الاصوات فيها وايد احلى