Search This Blog

Tuesday, January 26, 2010

!!!!! العشاء الاخييير

بسم الله الرحمن الرحيم


يوم من 27
الثلاثاء 19/1/2010

يوووم عادي خالي من الالتزامات عادة ما استغل هذي الايام بالنوم او النوم , لكن اتفاجئ و انا راد البيت من الدواام
امي : لا تنسى اليوم عرس احمد
انا : اي احمد
امي : احمد الــــ؟؟
انا :اكيد اليوم(لاني مالي خلق ارووح اصلا)متأكده مو لسبوع الياي.
امي : لا اليوم
انا: ماشي بس قعدوني قبل المغرب عشان نزهب الامور كلها-ما ادري شنو الامور بس يعني قلمه و قلتها
-
-
قمت على صرخه نستني حتى اي يوم احنا فيه
ليلحين ناااايم
ايه يبه حتى الاذان ما اذن اقوم شسوي
الوالد القائد:انا ما ابي اتأخر
انا : يبا تكفه الحين المغرب و العرس عقب لعشه شلون تتأخر
الوالد: بكل هدوووء انا بلغتك عاد
انا: (بقلبي اقول وين هلهدوء لما قعدني)و ابتسم بويهه و قوله تامر امر
رحنا العرس و وباركان و مشينا
يعني فاست عرس على وزن فاست فوود

-

-

-

وحنا رادين سوالف - ضحك - شوي تقلب الامور جد لان الثلاثي الي بالسيارة كل واحد له طبعه الوالد بطبعه جد و خوي الكبير بطبعه يحب يسولف و انا و لله الحمد احب الضحك بطريقة غريبه
-
-
-
-
اخوي: شعندك
انا : ما عندي شي
اخوي: خلاص تعال معاي الدوانية
انا :ماشي (لان بكل صراحه افضل وقت اروح هذي الدوانية بالذات) , معاك ولا بسيارتي
اخوي: لا معاي ليش بعد بسيارتك

بالدوانية

و ينك بو حمووود يالقاطع و لا ما يتنا الا لما فازوا القادسية على الكويت(علما بان الدوانية معقل نادي الكويت) بس هم نقولك الدوري طويل

من عرض السوالف يبنا طاري بدر المطوع و منو افضل لاعب بالكويت و الامور هذي و انا طول الفتره هذي ساكت ليما نط واحد وقال (ويا ليته ما قال)
بدر المطوع لاعب عاااادي
اول شي طرا على بالي هذا منو اصلا و شيبي بهلـــ مكان
بعدين جان اقوله ترا بدر المطوع لاعب كره قدم مو هوكي
جان يقولي و بلهجه مو حضريه و لابدويه اقدر اسميها خكريه
بدر مبــ لاعب القادسية
قلت اشوه يفهم
و بعد ما تكلم معزبه و قال ان بدر لاعب مو طبيعي جان يقول صح لسانك و زين ما قاله بعد فالك البيرق
و انا بقلبي هذي الاشكال متى نخلص منها بالكويت
اخوي و بنظره تفاهم اكثر من تفاهم الدخيل و جاسم كان القصد منها بس لا تناقشهم وسولف بسوالف ثانيه غير الكره لانك طفرتهم
-
-
-
و انا بنظره مشابهه القصد منها تامر امر
بعدها بشوي مشينا و لسان حال الحضور(الي مالهم شغل بالكره) اشوه مشا و لسان حال الكويتاويه هم اشوا مشا

!!!!العشاء الاخيييير

الوقت يشير الى الحادية عشر مسااااءا

المفروووض البيت لكن اتصل ابــ بو راشد
انا : الووو
بو راشد: هلا و بنبره نوووووووووووووم
انا : و بكل استعبااااط ها نايم
بوراشد:لا بين مايتين
انا: خلاص مارك
بو راشد:حيااااك بس وين؟؟
انا: صارلي سبووووعيين مو متعشي يعني وين مثلا بتمشا معاك على البحر
بوراشد: ماشي , ناطلاك
-
-
كــلعاده نجره وين نتعشا
بما اني ابي عيووووش فــ الخيارات قلت خصوصا مع الوقت المتأخر
الوجهه حولي - مطعم الستينات - اكلت اكل حتى الغباااااااااااءو وقتها عرفت معنى
لا فطنة مع بطنة
,
,
,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مبروووك قدوم البرد و الغبار و الحر في يووووم واحد

5 comments:

aL-NooR . said...

ليش العشاء الاخير ؟
من غير شر ؟


اتصجق حبيت الوالد القائد :)
بلغ سلامي الحار

و انا بعد قدساوية
بس بدر المطوع
يمكن مش ولا بد
ما يصير نكون
متفقين معاك
بكل شي
القادسية
و ريال مدريد
;p

:)


بأنتظار البقية

****************

Goalzalez said...

aL-NooR
ــــــــــــ
شكرا على المرور

سلامج وصل

و بخصوص موضوع المطوع لا مجال للمناقشه

ناطرين يديدج

Unknown said...

متحفنا بأفشاتك
يالوز

militco said...

زميلي عاشق مدريد تحيات المدون الجديد ميليتكو الإنتراوي

احب اقول اعجبتني مدونتك

بالنسبة لي الي ما احبه بالعروس تعد نفسك وتأجل الي تبيه عشان خمس دقايق بس (لما اروح مع الوالد :))

طبعا انا بوقت مباراة الإنتر محد يكلمني:) اقعد بالبيت واطالعها ولما يخسرون اتحسف اني ضيعت وقتي لوووووووووووووووووووووول.

بدر المطوع احسن لاعب بالكويت الي فعلا تحس يلعب للفريق والحين هو في تجربة مع ملقا وما ادري شخباره لاني من الكرة الكويتية والعربية غاسل ايدي وعاشق للدوري الإيطالي والإنتر بالطبع.

على فكرة مشكورين على شنايدر:)

وعليكم بالعافية مع رونالدو وكلهم انطردوا بكرت احمر مباشر وموقوفين مباراتين لووووووووووول.

تحياتي لك اخوي

Goalzalez said...

Baggio
مشكور على مرورك و انت اللوز يالحبيب.

Militco.

أشكر حضورك و صاج بخصوص العروس كشخه و رزه على خمس دقايق بس إذا من الأهل الكشخه و السكبة تنفع لأنك بتكي عندهم.
و أما موضوع الإنتر فما أتوقع ان الأربع سنيين إلي طافت ضاق خلقك ما شاء الله كله فايزين بالدوري و مبروك على فوز أمس على اليوفي.
و على رونالدو التحكيم بالأسباني مو ذاك الوزد بس الله يعين