Search This Blog

Monday, March 08, 2010

تهوس و لشط كوالتي نت و سهرة ريال مدريد الجنونية


ويييك اند يعتبر ممل لكن نهايته ممتعه لاسباب راح اذكرها





كوالتي نت و طريقة اللشط(حق الي مالهم بالحداق - لما تخلي السمجه تاكل بالييم و تلشطها مره وحده) صراحه طريقة مميزه بالتسويق او التزحييف ان صح التعبير الاسباب

انت بحال سبيلك مشترك 2 ام بي اتسافر و لانك موقت تجديد اشتراكك مع المعرض مال كل سنه تنسى اتجدد , ترجع طايفك وايد بالنت طبعا مو اخبار و لا امور ثانيه كل الي طايفك حلقات و مسلسلات متابعها راح اتكلم عنهم ابـ بوست ثاني ان الله احيانا معاكم

احلا تورنت بس المشكلة من كثر ما النت بطيء بدون مبالغه غووغل ما يفتح بس يعطيك السجنل فول

فانت بديهين راح ترفع التليفون وتكلم كوالتي هذا الي صار و صدمني انه خالص الاشتراك من اسبوعين و اقوله وشلون شغال قالي ايه بس مسكرين الحنفيه يعني ربك واحد ماكو صفحه تقدر تفتحا لك خاطر تجدد ترا عندنا عروض يديده

طبعا جددت الاشتراك مع مضاعفة السرعه يعني اذا صار بكوالتي شي اكييد من الداونلود الي انا قاعد اسويه

طريقة الدفع مع كوالتي

كوالتي : الو بو محمد
انا : هلا امر
كوالتي :معاك كوالتي اكلمك بخصوص الاشتراك و الدفع
انا : اي حياك و شكثر يبيلك
كوالتي :انا تحت عند البيت
انا : و منو قالك انه انا فوق - ههههههه

رحتله و عطيته المبلغ
قالي: على طريقة توصيل المنازل مافي خرده
قلتله: لا و الله , عموما خل الباجي
قال: لا و الله لازم تاخذ الباجي
قلتله: ماشي انطرك
قالي: لا حياك اركب معاي ركبت و رحنا و انا ميت ابي اعرف شنو قاعد يسمع اغاني دايما يحوشني هذا الفضول لمعرفة اذواق الناس

بدون مقدمات شقاعد تسمع
الريال تردد
شفيك عادي خلنا نسمع
شغل و يا ريته ما شغل حسيت انا شوي وراح يوقفونا بسيطره عراقيه
و الريال شوي و يهوس بس قلتله خلاص وقت اذان معنا باقي على المغرب يمكن اكثر من ساعه

-------------------------------------------------

سهرة ريال مدريد و اشبيليه





ليله من الزمن الجميل

مباراة للذكرى و المتعه و عنوان للاصرار
انتهت بفوز الريال و اعتلاء قمة الدوري الاسباني خصوصا بعد تعادل برشلونه مع ألميريا

طبقا لمعلومات بو غازي

شلون ما تعرف ألميريا - و الله اعرفه بس كفريق و ان الاسم عربي مو اكثر
هذي ألميريا و الله لو تقرا عنها يكش شعر يمبك - للاسف ما قريت يا بو غازي
منطقة ايام المسلمين كلها علماء يعني جنها بريده الحيييييين - - ضحكت ليما راااااح صوتي

-------------------------

ليش سنه كامله محد يدق علي يقولي تعال اطلع بحر معانا و بيوم واحد تحصلي 3 طلعات و ما اقدر اروووووح

-------------------------
قطة اليوم
زميل بالدوام يكلم واحد بالتليفون يقوله غلطان شلون ايييك انت تدري ان من دوامي لي عندك لازم اصب بانزين بــ 20 ديناااااار - و الله لو هليكوبتر

4 comments:

aL-NooR . said...

عاد ان شاء الله الانترنت صلح ؟

و على البركة فوز ريال مدريد
عموما هم الافضل
و يستاهلون


:)

*******************

Goalzalez said...

aL-NooR
---------
و الله الحمد الله الانترنت ميه ميه

و الله يبارك فيج على الريال و من ناحيت انهم الافضل بالفعل هم الافضل

Anonymous said...

صاحبمك خله يعطيني ال20 دينار وانا ايي اوصله وين مايبي ان شاء الله بريدة
ماخله شي للي بعدة

Goalzalez said...

Anonymous
----------
قاعد احاول اقنعه بس يقول عسى السياره موديل السنه ؟؟